Kanun

Hairline
Thin
ExtraLight
Light
Regular
Medium
Bold
Heavy
Black
التطوّرات الفيزيائيّة Click to Edit
QuixoticallyClick to Edit
Hairline 100px
العقل‭ ‬اسفنجةٌClick to Edit
RhizobiumClick to Edit
Thin 100px
الحقائق‭ ‬النظريةClick to Edit
ChemiluminescenceClick to Edit
ExtraLight 100px
محافظة‭ ‬القطيفClick to Edit
WhizziestClick to Edit
Light 100px
الأخبار اليوميةClick to Edit
ZymogenicClick to Edit
Regular 100px
الأقلامClick to Edit
JazzinessClick to Edit
Medium 100px
الأساطير الهندية Click to Edit
ExequaturClick to Edit
Bold 100px
لوحات خشبيةClick to Edit
WhizzbangClick to Edit
Heavy 100px
الحقائق‭ ‬النظريةClick to Edit
ZymogenicClick to Edit
Black 100px
الدماغ البشري يوجد ضمن الجمجمة وهو العضو الذي يتحكم في الجهاز العصبي المركزي للإنسان عن طريق الأعصاب القحفية والنخاع الشوكي وأخيرا الجهاز العصبي المحيطي جلاء وبهذا يكون عمليا المنظم لجميع فعاليات الإنسان تقريبا الأفعال البشرية اللاإرادية يكون ما يدني الأفعال الدنيا مثل سرعة القلب سنحلم التنفس والهضم فيتم التحكم بها عن طريق الدماغ لاشعوريا بشكل خاص عن طريق الجهاز اللعصبي التلقائي أما الفعاليات العقلية العليا أو المعقدة مثل التفكير والاستنتاج والتجريد فيتم التحكم بها بشكل وراع إرادي تنقسم الدماغ إلى ثلاثة أجزاء الدماغ الأمامي الدماغ المتوسط والدماغ الخلفي يتضمن الدماغ الأمامي عدة نصوصي من القشرة المخية التي تتحكم في الوظائف العليا في حين حبر كلا يتدخل الدماغ المتوسط والخلفي في الوظائف التلقائية أو اللاشعورية تكتشف للدماغ في الوقت الحاضر إمكانيات جديدة كل Click to Edit
Regular 16px
The human face is a remarkable piece of work. The astonishing variety of facial features helps people recognise each other and is crucial to the formation of complex societies. So is the face’s ability to send emotional signals, whether through an involuntary blush or the artifice of a false smile. People spend much of their waking lives, in the office and the courtroom as well as the bar and the bedroom, reading faces, for signs of attraction, hostility, trust and deceit. They also spend plenty of time trying to dissimulate.Click to Edit
Regular 16px
الأخبار اليوميةClick to Edit
ChemiluminescenceClick to Edit
Regular 140px
إظهر‭ ‬كما‭ ‬أنت‭ ‬وكن‭ ‬كما‭ ‬تظهرClick to Edit
Regular 0px
لقد آن الأوان لعصرٍ جديد في التصميم الخطوطي العربي يكون الخط اليدوي فيه هو مصدر المعلومات التيپوغرافية. يبدو طلبنا هذا بسيطًا، وهو بالفعل كذلك. الواقع أنه ليس هنالك من جدة في عملية فهم الخط اليدوي والانتقال منه إلى الخط الطباعي، إلا أنه في النظام الكتابي العربي—وخلافًا للمعتقد الشائع—فهذا الجسر لمّا يتم بناؤه بعد. على مرّ الخمسمئة سنة من وجود الخط الطباعيClick to Edit
العربي، شهدنا تراجعًا تدريجيًا للجماليات، وأَوربةً شرسة لأحرفنا، ومكننةً قائمةً على اللتننة، وخسارةً كبيرة للمهارتين التشكيلية والتقنية اللتين كانتا موجودتين في الخط اليدوي. فيما تميل المانيفستوهات عادةً إلى الحاضر والمستقبل وتعمد إلى إرساء قطيعة مع الماضي، نريد أن نخطو خطوة واحدة إلى الوراء، وأن نطالب بفهمٍ عميق للهندسة التي يقوم عليها نظامنا الكتابيClick to Edit
Regular 0px